الأهلي يعلن رحيل وليد سليمان عن قطاع الناشئين

الأهلي يعلن رحيل وليد سليمان عن قطاع الناشئين
أعلنمجلس إدارة النادي الأهلي اليوم الخميس، 04 يونيو 2026، عن رحيلوليد سليمان عن منصب رئيس قطاع الناشئين، وذلك في إطار جهود إعادة هيكلة قطاع كرة القدم بالنادي.
تفاصيل رحيل وليد سليمان
وجه الناديالأهلي الشكر إلىوليد سليمان، تقديرًا لجهوده الكبيرة وعمله بإخلاص طوال السنوات الماضية، بما يخدم مصلحة قطاع الناشئين. وأشاد النادي بعطائه وأداء المهام المكلف بها على النحو الأمثل، والتزامه بثوابتالأهلي.
استمرار عمليات إعادة الهيكلة
يأتي هذا القرار في سياق إعادة الهيكلة التي يشهدها قطاع كرة القدم بالناديالأهلي. حيث سبق أن أعلن النادي رحيلوليد صلاح الدين عن منصب مدير الكرة، ورحيلعادل مصطفي عن الجهاز الفني للفريق.
موقف مدرب الفريق يس توروب
وفي سياق متصل، كشف مصدر من الناديالأهلي عن توقيعالدنماركي يس توروب مدرب الفريق على اتفاق تسوية قانونية لفسخ تعاقده. وكانتوروب قد قادالأهلي في 36 مباراة، فاز في 18 وتعادل في 9 وخسر 9.
نهاية الموسم الماضي
واحتلالأهلي المركز الثالث في جدول ترتيبالدوري المصري برصيد 53 نقطة، خلفبيراميدز والزمالك. وأنهىالأهلي موسمه بدون تحقيق أي بطولات، بعد وداعه كأس مصر من دور الـ 32 ودوري أبطال إفريقيا من ربع النهائي.
خطط النادي المستقبلية
يواصل الناديالأهلي العمل من أجل الاتفاق مع المدير الفني الجديد لخلافةالدنماركي يس توروب، لقيادة الفريق بدءا من الموسم المقبل. ويأتي هذا في إطار سعي النادي لتحسين أدائه وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم القادم.











